12 سنة الصانع صنبور المهنية

16 تفاصيل صغيرة لتزيين الحمام يمكن أن توفر نصف الأعمال المنزلية

كما يقول المثل ، المطبخ الذهبي والحمام الفضي ، الأسرة أكثر انسجامًا

ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس لا يهتمون كثيرًا بالحمام أثناء الزخرفة. في الواقع ، الحمام هو المكان الذي نستخدمه كثيرًا. لا يقتصر الأمر على اتباع الاتجاه أو إنفاق المزيد من الأموال. عليك أن تعرف هذه التفاصيل الصغيرة الـ 16 حول الحمام!

سحب صنبور

إن تركيب صنابير قابلة للمط في الحمام هو بالتأكيد إنجيل لاضطراب الوسواس القهري. عادة ، يمكن استبدال مخرج المياه بعدة مفاتيح ، وله نفس وظيفة رأس الدش في الحمام. اسحبي لغسل شعرك ، وضعيه مرة أخرى عندما لا يكون قيد الاستخدام ، واذهبي إلى العمل على عجل في الصباح ، ولن تضطر إلى فتح الحمام للحصول على الماء في كل مكان.

قم بتخزين أدوات التنظيف خلف الباب

يستخدم باب المرحاض لتخزين أدوات التنظيف ، وهو أبسط بكثير وأكثر فعالية من حيث التكلفة من خزانة التخزين الخاصة. عند فتح الباب ، يتم غلقه ولا يؤثر على المظهر. يمكن لأداة التنظيف المثبتة على الحائط أن تستنزف وتجف جيدًا ولن تصدر رائحة غريبة. يمكن تنظيفه مباشرة في الحمام والخط المتحرك قصير.

رف مجفف الشعر

لا تضع مجفف الشعر مباشرة على المنضدة. يمكن تخزينه في رف خالٍ من الأظافر. يوصى باختيار ملف به ملف لتقليل ملامسة القابس للماء. من الأفضل استخدام هذا النوع العام. يمكن وضع جميع أنواع مجففات الشعر ، وتكون قيمة مطابقة الألوان عالية. تزيين الحمام.

خزانة الحمام معلقة 30 سم

خزانة الحمام معلقة في الهواء 30 سم ، ومن الأفضل تنظيفها من ترك فجوة صغيرة. يمكنك أيضًا وضع سلال التخزين في الأسفل ، والكل ليس ضخمًا. بالطبع ، إذا قمت بذلك ، فمن الأفضل أن تقوم بتصريف المرحاض كمصفاة للجدار ، بحيث لا يؤدي الجزء السفلي إلى كشف أنبوب التصريف القبيح.

 

فصل جاف ورطب

إذا تعذر فصل المرحاض عن النمط الياباني ، فمن الأفضل فصل المرحاض عن الرطب والجاف حتى لا يتعارض الغسيل والذهاب إلى المرحاض مع بعضهما البعض. هذا صحيح بشكل خاص إذا كانت الأسرة بها عدد كبير من السكان.

 

مرحاض ذكي

على الرغم من أن المرحاض الذكي باهظ الثمن ، إلا أنه المرحاض الذي يحتوي على أعلى محتوى تقني وأفضل قابلية للاستخدام.

محراب

التجاويف هي أفضل طريقة لزيادة مساحة التخزين في الحمام ، خاصة للحمامات الصغيرة جدًا. سوف تؤثر الأرفف على الحمام. من الأفضل إضافة اثنين من المنافذ عند التزيين. بهذه الطريقة ، يمكن وضع الشامبو ، وجل الاستحمام ، ومنظف الوجه ، وما إلى ذلك. يمكن أن يكون منتصف الكوة مصنوعًا من الطوب أو الخشب البيئي. عند تثبيته ، فإنه يميل قليلاً للخارج حتى لا يتراكم الماء.

مسدس رش المرحاض

مسدس رش المرحاض له العديد من الوظائف. لا يمكنها تنظيف المرحاض فحسب ، بل يمكنها أيضًا تنظيف جدار وأرضية الحمام. بسبب الدافع الكبير ، يمكن تنظيفه بدفق واحد ، مما يوفر على ربات البيوت نصف الجهد.

قم بإعداد منطقة تخزين نعال الاستحمام

تذكر أن تقوم بإعداد منطقة تخزين للنعال في منطقة الاستحمام في الحمام ، ولكن لا يُنصح أبدًا بوضع النعال مباشرة في المكان ، ناهيك عن الرطوبة ، فهي تبدو شديدة الفوضى. اختر رف النعال المثبت على الحائط ، بحيث يمكن الحفاظ على كل نعال جافًا وصحيًا في الوقت المناسب.

 

غراء البورسلين بدلًا من غراء الزجاج

عادة ما تكون الفجوة بين قاعدة المرحاض والأرض مصنوعة من غراء الزجاج ، وسيصبح غراء الزجاج متعفنًا بعد استخدامه لفترة من الوقت. من الأفضل استخدام غراء البورسلين الرخيص وغير المتعفن. مقارنة بالغراء الزجاجي ، من الضروري أيضًا إزالة العفن بشكل متكرر ، وهو أيضًا أسهل كثيرًا وأكثر فعالية من حيث التكلفة.

 

سخان

السخان في منطقة الدش أقوى من سخان الحمام ومروحة العادم. لا يقتصر الأمر على وظيفة العادم والتهوية ، بل يمكنه أيضًا تسخين وإزالة الرطوبة وتوفير التدفئة في الشتاء وتجفيف الملابس. إنه الخيار الأول للأطفال في المنزل.

سلة المهملات الضيقة

بالنسبة للمراحيض الضيقة نسبيًا ، يوصى بعدم اختيار سلة المهملات المفتوحة ، والتي ستكون مزدحمة للغاية وستكون لها رائحة غريبة.

 

كرسي المرحاض

تشعر دائمًا بعدم الارتياح عند الذهاب إلى المرحاض. قد تفتقر إلى كرسي المرحاض ، الأمر الذي لا يجعل من السهل الذهاب إلى المرحاض فحسب ، بل يقلل أيضًا من الإمساك. يوجد أطفال في المنزل ، ويمكن أن يساعد كرسي المرحاض الأطفال أيضًا على تعلم استخدام المرحاض.

 

حامل ورق تواليت مزدوج

إذا كان لديك عدد كبير من السكان في المنزل ، فمن المستحسن استخدام حامل ورق تواليت مزدوج البكرة ، بحيث يتم استخدام لفة واحدة بشكل شائع والآخر احتياطي لتجنب الإحراج الناجم عن نفاد الورق فجأة في الحمام

مكنسة مسح سحرية

ليس من السهل الحفاظ على أرضية الحمام نظيفة ومرتبة لفترة طويلة ، ولكن مع مكنسة الممسحة السحرية ، كل هذا يمكن أن يكون في غاية السهولة. سواء كان حمامًا يوميًا أو أرضية الحمام بها مياه متراكمة ، أستخدم مكنسة ممسحة لكشط الماء. التأثير أفضل من الممسحة ولا توجد علامة مائية.

إذا كنت تبحث عن المزيد من الخيارات لمنتج الأدوات الصحية ، فلا تتردد في الاتصال بـ VIGA
الموقع على الإنترنت:www.viga.cc
البريد الإلكتروني: info@viga.cc
هاتف: 86 07502738266
PREV:
NEXT:

الوظائف ذات الصلة

اترك تعليق

*

*

الدردشة الحية X