12 سنة الصانع صنبور المهنية

مصنع صنبور المطبخ والحمام | مصنع صنبور iVIGA

سلسلة EVE

سلسلة EVE

سلسلة زورا

سلسلة زورا

سلسلة المرجان

سلسلة المرجان

أفضل منتجات صنبور المطبخ مزيد +

أفضل منتجات صنبور الحمام مزيد +

عمود دش ثرموستاتي مزيد +

منتجات تجفيف الأرضيات مزيد +

عرض المعرض مزيد +

معلومات عنا مزيد +

مصنع صنبور الحمام

Kaiping City Garden Sanitary Ware Co.، Ltd. (العلامة التجارية iفيجا) في مدينة شويكو ، حيث تُعرف باسم "مملكة السباكة والأدوات الصحية" في الصين. لديك خبرة كبيرة في مجال تطوير وتصميم وتصنيع الحنفيات التي تعتبر مصنعًا محترفًا لإنتاج صنابير وملحقات تجارية ومدنية.

وصلت المنتجات إلى أكثر من 60 سلسلة ، والتي تشمل أنواع مختلفة من الحنفيات ، مثل حنفيات مغاسل الحمام ، حنفيات المطبخ ، حنفيات الدش ، حنفيات البانيو ، عمود الدش ، إكسسوارات الحمام وإكسسوارات الدش الخ. المنتجات تغطي الخلاطات الساخنة والباردة ، الحنفية الباردة المفردة والحنفيات المتسلسلة الثرموستاتية. علاوة على ذلك ، يمكن للشركة التعامل مع جميع الأعمال التي تتم تحت عينة المستهلكين أو الرسم (ODM) وخدمة OEM. يتم تصدير VIGA بشكل أساسي إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.

يوجد فريق إدارة ممتاز برؤى دولية تخرجوا من أفضل كلية في العالم في iVIGA. في غضون ذلك ، تبني الشركة نظام تدريب وترقية متطور.

النزاهة والإيجابية والابتكار هي المفهوم الرئيسي الذي التزمت به iVIGA دائمًا منذ إنشائها. إن تقديم خدمة دافئة ومدروسة للعملاء ومنتجات عالية الجودة هو هدف iVIGA المستمر. في الوقت نفسه ، ستستحوذ الشركة على نبض الوقت وتتحرك نحو المسرح العالمي من خلال صورة العلامة التجارية الناضجة والثابتة.

مسترشدة بمفهوم "النزاهة والإيجابية والابتكار" ، تقدم iVIGA خدمة متحمسة ومدروسة ومنتجات عالية الجودة للمستهلكين هي الهدف الذي تسعى إليه iVIGA. وفي الوقت نفسه ، سوف تستحوذ الشركة على نبض الوقت وتتجه نحو المسرح العالمي من خلال صورة العلامة التجارية الناضجة والثابتة

أخبار مزيد +

المعرفة صنبور مزيد +

لا يعد التدفق المفاجئ للمياه بعد إيقاف الدش مشكلة في الجودة.

التدفق المفاجئ للمياه بعد إيقاف الدش ، هذه ليست مشكلة جودة من أجل متابعة راحة الاستحمام ، بخاخات رأس الدش الحالية كبيرة جدًا ، وكلما زاد حجم رأس الدش ، زادت المياه الموجودة بعد إيقاف تشغيل الدش. صنبور. قد يتدفق الماء الموجود في أنابيب الرش والرش العلوي ... + اقرأ المزيد

طريقة شراء أجهزة الحمام مطابقة أجهزة الحمام الموصى بها.

ديكور الحمام ، صغير مثل بعض الملحقات ، كلها مواد بناء ضرورية لخلق حمام مريح. يميل الناس إلى التغاضي عن شراء أجهزة الحمام. من المهم أن تعرف أنه بدون مساعدة ملحقات الأجهزة الصغيرة هذه ، من المستحيل إنشاء حمام مريح ... + اقرأ المزيد

مجموعة كاملة من مهارات الشراء لحنفيات الحمامات والاستحمام والمصارف الأرضية.

مجموعة كاملة من صنابير الحمام ، والاستحمام ، والمصارف الأرضية. تعتبر صنابير الحمام ، والدش ، والمصارف الأرضية من إكسسوارات الأجهزة المهمة للغاية. دعنا نلقي نظرة على الخيارات الثلاثة للشراء. 1. شراء صنابير الحمام اختر حسب حالة الاستخدام والتركيب: إذا كانت مياه واحدة ... + اقرأ المزيد

كيف تفصل بين الجاف والرطب لحمام شقة صغيرة تبلغ مساحتها 4 أمتار مربعة؟

يعد تصميم منطقة الفصل الجافة والرطبة في الحمام حاليًا أمرًا ضروريًا للعديد من الأشخاص في تصميم الديكور ، ولكن بالنسبة لبعض الوحدات ، يصعب تصميم الحمام على أنه فصل جاف ورطب. لا تقلق ، على الرغم من أن المساحة الفعلية صغيرة ، إلا أنها لا تمنعك من الحصول على مضرب مريح وجاف ... + اقرأ المزيد

ماذا أفعل إذا كان الرشاش يحتوي على تدفق مياه صغير وتسربات؟

ماذا علي أن أفعل إذا كان رشاش الدش به تدفق ماء صغير ، أو تسرب ، أو تم حظره؟ يشيع استخدام الاستحمام في المنزل. ماذا لو وجدت ذات يوم فجأة أن تدفق المياه ضئيل جدًا ، أو أن الدش يتسرب ، أو الدش مسدود؟ هل تعرف كيفية اصلاحها؟ هل هذا هو السبب؟ دعونا نلقي نظرة على كيفية التعامل مع ... + اقرأ المزيد

16 تفاصيل صغيرة لتزيين الحمام يمكن أن توفر نصف الأعمال المنزلية

كما يقول المثل ، المطبخ الذهبي والحمام الفضي ، الأسرة أكثر انسجامًا ومع ذلك ، لا يهتم الكثير من الناس كثيرًا بالحمام أثناء الزخرفة. في الواقع ، الحمام هو المكان الذي نستخدمه كثيرًا. لا يقتصر الأمر على اتباع الاتجاه أو إنفاق المزيد من الأموال. عليك أن تعرف هذه الـ16 صغيرة ... + اقرأ المزيد

ماذا أفعل إذا حدث ترسبات الجير عندما يكون وقت الاستحمام طويلاً؟ ألق نظرة على طريقة تنظيف الدش

ماذا أفعل إذا حدث ترسبات الجير عندما يكون وقت الاستحمام طويلاً؟ ألقِ نظرة على طريقة تنظيف الدش method طريقة تنظيف الدش التنظيف اليدوي: يحتاج التنظيف اليدوي إلى إزالة غطاء الشاشة من الدش أو إزالة المقاييس غير المرئية الأخرى التي يتم امتصاصها وتنظيفها بفرشاة ثم تثبيتها مرة أخرى. .. + اقرأ المزيد

الخطوة في كيفية تثبيت صنبور الاستشعار

تُعرف صنابير المستشعرات عادةً باسم الحنفية الأوتوماتيكية أو الحنفية التي لا تعمل باللمس أو صنبور استشعار الحركة. تأتي هذه الحنفيات مزودة بجهاز استشعار وآلية تسمح بتدفق المياه استجابة لوجود اليد بالقرب من الصنبور. أصبح وجود صنبور حساس في حمامك حاجة أساسية الآن ... + اقرأ المزيد

عملاؤنا

مصنع صنبور الحمام
مصنع صنبور
مصنع صنبور الحمام
مصنع صنبور
مصنع صنبور الصينية
مصنع صنبور الصينية
مصنع صنبور الصينية
الدردشة الحية X